أفضل طريقة لفض غشاء البكارة

 

لعل بعض الأزواج الجدد يتساءلون عن أفضل طريقة تمكنهم من فض غشاء البكارة بحيث يتبين لهم الدماء التى تشير إلى عذري٠
العروس ، وبحيث لا يتسبب ذلك فى إيلامها . والحقيقة أن هذا الموضوع له حكايات وروايات ، ففى الماضى كانت بعض العائلات تستعين بالداية أو بإحدى القريبات لتفض الغشاء بأصابعها بينما ييقى الأهل بالخارج فى انتظار الخبر السعيد الذى يعلن للجميع عن شرفهم وعفتهم حين تخرج الداية تلوح لهم بمنديل أبيض ملطخ بدماء العروس !
واكثر من ذلك أن عائلات أخرى كانت تستخدم مفتاح منبر الجامع لفض غشاء البكارة اجتلابا للبركة !
والحمد لله أن مثل هذه الطرق المتخلفة إختفت الآن ، أو فى طريقها إلى ذلك ..
وأفضل طريقة لفض غشاء البكارة هى الطرية الطبيعية ، أى عن طريق الاتصال الجنسى المعتاد ، فلا داعى للجوء إلى أي طرق أخرى قد تؤذى العروس .
ومن واجب الزوج الإلتزام بالرفق فى فض الغشاء ، وألا يبادر بايلاج غضوه دون مداعبة العروس وملاطفتها مسبقا ، فهذا من ناحية يشعرها بالألفة والطمأنينة فتكون مستعدة نفسيا للايلاج دون
خوف أو رهبة ، ومن ناحية أخرى تؤدي الإثارة الجنسية التى يحققها الزوج للعروس بالقبلات ، والأحضان ، وما إلى ذلك ، إلىخروج إفرازات مهبلية لتطرية المهبل ، فيسهل إيلاج العضو بعد ذلك .
أما واجب العروس ، فهو أن تحاول الاسترخاء تماما عند بداية الاتصال الجنسى ، ولا تبالغ فى صعوبة الموقف ، ولتتذكر أن كل الزوجات من قبلها قد مررن بهذه التجربة . فاحساس العروس الزائد
بالرهبة وتوقعها بأن كون الإيلاج مؤلماً يؤدي إلى تقلص عضلات المهبل فتزيد صعوبة الإيلاج مما يشعرها بمزيد من التوتر والرهبة .

شاهد أيضاً

حقوق الزوجين وأصول المعاشرة الزوجية

حقوق الزوجين وأصول المعاشرة الزوجية   خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!