sr3aa-alqathef

القذف المبكر .. اعاني منه وزوجتي قلقة !!

القذف المبكر

أعاني من القذف المبكر وزوجتي قلقة! !

  • متى يصبح القذف مبكرا؟

القذف المبكر هو القذف على غير الرغبة، أو بعد مرور فترة بسيطة لا تكاد تشعر الزوج أو الزوجة باللذة. أو بشكل أدق، هو حدوث القذف في أقل من دقيقتين.. وهو الفترة الطبيعية لبدء القذف عند الرجال.

حقيقة علمية: الرجل يقذف عادة قبل المرأة!

“لا أنانية في الجنس”

من الواضح في ضوء ما سبق ومن الواضح عمليا أن القذف عند الرجل يحدث بعد فترة قصيرة من الجماع بينما تستغرق المرأة فترة أطول للوصول إلى الذروة – أو قمة الإثارة الجنسية.

أمام هذه الحقيقة العلمية يجب على الزوج أن يكيف قدرته الجنسية وإطالة الاتصال الجنسي على قدر المستطاع حتى تشبع الزوجة هي الاخرى، وإلا أصابها التوتر الذي غالبا ما ينعكس تأثيره على الزوج. فلا أنانية في الجنس..

ويمكن ذلك بمعرفة التالي:

  • التعقل مطلوب.. والحل بيد الزوجة

أكثر ما يسبب القذف المبكر، وهو السبب الغالب دائما، هو التوتر وفقدان الثقة بالنفس سواء لأنها التجربة الأولى أو خوفا من إحساس الزوج بانتقاص رجولته أمام زوجته لو لم يشبعها.

والمطلوب هنا أولا هو التعقل، فمع بداية المعاشرة الجنسية يأتي عادة القذف مبكرا، ولا عيب في ذلك أو دعوة لافتقاد الثقة.

والجنس ليس أبدا مسألة من يشبع الآخر، وليس مسألة قوة أو “معايرة”..!!

إذ يجب أن يكون الحب والمودة والتسامح بين الطرفين هو اساسا الدعوة للجنس وكل شيء ينتظم من تلقاء نفسه مع الوقت والحل دائما في يد الزوجة، فإظهارها للتوتر أو السخرية من سرعة قذف الزوج يسيء إلى الامر تماما ويزيد من توتر الزوج وبالتالي من سرعة القذف. بينما تسامح الزوجة وملاطفتها للزوج بكلمات تعمل على تشجيعه بعد أن ينتهي من القذف، تشعره بالثقة وتشجعه بعد ذلك على البقاء أطول وقت ممكن..

  • ثبات النفس مطلوب.. وتعلم كيف تطيل اللقاء الجنسي؟

مطلوب كذلك من الزوج أن يدع كل همومه جانبا ويحاول أن يسيطر على قلقه وتوتره، ولا ينساق مرة واحدة للإثارة وليحاول أن تسري في جسده تدريجيا حتى ينقضي وقت مناسب، ويمكن أن يحقق ذلك بإدخال العضو ثم إخراجه أو بالكف عن الحركة الميكانيكية المعروفة ثم وصلها مرة أخرى. أو أن يذهب بذهنه لفترة في التفكير بشيء آخر ثم يعود لما فيه.

وبعد مضى وقت مناسب ليترك الزوج نفسه تماما للإثارة وليفعل ما يشاء..

شاهد أيضاً

A pregnant woman working in office

مزاولة العمل لـ الحامل .. هل تستمر ام تتوقف؟

مزاولة العمل  أنا حامل في الشهر الرابع هل أتوقف عن العمل؟ غير مطلوب من الحامل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!