قد يؤدي جماع الدبر الى اصابة المستقيم بالسرطان

جماع المرأة من الخلف (الدبر)

جماع المرأة من الخلف

ربما يكون ذلك هو أشهر صور الانحرافات. والتي تدعو معظم السيدات إلى الاشمئزاز والسخرية. بينما تعنى الكثير من المتعة عند الرجل المصاب بهذا الداء.

والحقيقية أن حياة الرجل قبل الزواج قد تدفعه للميل لهذا الانحراف بعد الزواج بدافع عوامل اجتماعية، خاصة في مجتمعنا الشرقي، وفي الحقيقة أن حياة الرجل قبل الزواج خاصة في مجتمعنا الشرقي قد تجعله يميل لهذا الانحراف بعد الزواج لاكتسابه صورا ذهنية ترتبط بهذا الجزء من جسم المرأة وتجعله أفضل الأجزاء إثارة له !! لذا فهو نوع من الميل أكثر منه مرض نفسي بدافع عقد نفسية بحتة.. والحل هنا هو اعتياد الزوج تدريجيا على جلب المتعة من موضعها الصحيح وليتخلص من عاداته القديمة، ولا بأس أن يصبح هذا الجزء مؤقتا “جبهة ثانية” لمجرد إثارة الشهوة – وليس الوطء ثم يبدأ الاتصال الجنسي بالجبهة الأولى (المهبل) بعد أن تنشط الإثارة.. وتدريجيا سيتعود على طريقة الاتصال الجنسي الصحيح.

  • الأضرار:

أخطر أضرار جماع المرأة من الخلف هو إصابة صمام التبرز بالشرخ، بمعنى إفساد عملية التحكم في خروج البراز واحتباسه، وهو ضرر كبير، قد يؤدي لخروج البراز على غير الرغبة.

ذلك بالإضافة إلى تألم الزوجة، فقناة الشرج لا يمكنها عداة استيعاب عضو الرجل ، ويزداد الأمر سوء إذا حاول الزوج استخدام العنف في ذلك.

وهذا يؤدي إلى جرح الشرج وتعرضه للنزف والالتهابات.

والزوج أيضا يتعرض لضرر، فمن البديهي أن ملامسة عضو لقاذورات الشرج بما يحمله من ميكروبات يعرضه للعدوى وصعودها من القضيب للمثانة البولية وأكثر من ذلك.

ثم هو قبل كل ذلك مخالف لشرع الله وللفطرة الإنسانية السليمة.. والآن ما هو رأي الدين في ذلك؟

تابع المقالة التالية:  الاتصال الجنسي في غير المهبل (المؤخرة) حلال أم حرام؟

 

 

شاهد أيضاً

مزاولة العمل لـ الحامل .. هل تستمر ام تتوقف؟

مزاولة العمل  أنا حامل في الشهر الرابع هل أتوقف عن العمل؟ غير مطلوب من الحامل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!