همسة في أذن الزوجات: هذه الاشياء تسعد كل الرجال

همسة في أذن الزوجات:

هذه الاشياء تسعد كل الرجال

  • زوجتي مجرد “جسد” ولا أشعر منها بأي عواطف!!

من المفاهيم الخاطئة المرتبطة بالمعاشرة الجنسية بين الزوجين، هو أن الزوج دائما المسؤل الاول والأخير عن اللقاء الجنسي من البداية إلى النهاية. أما الزوجة فالمفروض أن تظل “مكسوفة” دون أي مشاركة إيجابية لا بالفعل ولا بالقول وإلا اتهمت بالفجور!!

ولما كان الجنس مشاركة ، وليس عملا انفراديا، فليس من المعقول أن نلقى بكل المهمة على طرف ونلغي دور الطرف الآخر ونحرمه من التعبير عما يسعده ويرضيه علاوة على أننا بذلك تفقد المعاشرة الجنسية جزءا كبيرا من حرارتها ولذتها حتى بالنسبة للزوج نفسه لغياب دور الزوجة الذي يتمثل في أحاسيسها وما تقوله وما تفعله، بصرف النظر عن حسدها الذي تطرحه أمام زوجها ليفعل به ما يشاء ، ذلك الدور الهام الذي يبعث في الرجل كل أسرار المتعة.

لذا وجب على الزوجين أن يدركا قيمة هذه الأشياء المرتبطة بالجنس والتي لا تعيب أبدا الزوجة بل يتمنى معظم الأزواج أن يعرفها زوجاتهم.

لا تخجلي من انفعالاتك الجنسية..

لا تخجلي أبدا من إظهار انفعالاتك الجنسية فليس في ذلك أبدا تعد على كرامتك وكبريائك أو فضيلتك!! بل على العكس مثل هذه الأشياء تسعد أي زوج، فالتشنجات والكلمات المعسولة تعطي للجنس مذاقه الشهى وتلهب من حرارته..

عبري لزوجك عما يسعدك ويثيرك..

لا عيب أبدا أن تشيري إلى زوجك بلطف سواء بالكلام أو بالحركة لاماكن الإثارة التي تسعدك لمسها أو الأوضاع التي تريحك وتسعدك. فكثير من النساء يسعدهن ملامسة مواضع بعينها أثناء الاتصال الجنسي ليشعرن بتدفق اللذة وحرارتها، فالإثارة عند المرأة لا ترتبط كلية – كما سبق – بما يحمله لها المهبل من متعة.

وقد اتضح أن سبب البرود الجنسي عند بعض الزوجات يأتي من عدم مقدرة الزوج على جلب المتعة من مواطنها الخفية بجسم المرأة، لجهله بهذه المواطن.. وكيف له أن يعرفها تماما دون إيحاء من الزوجة؟!!

لا بأس أن تبادري بالدعوة للجنس!

لا أبالغ إذا قلت أن كل الأزواج يسعدهم أن تتولى زوجاتهم زمام المبادرة إلى الجنس من وقت لآخر. فهذا يشعر الزوج برجولته وحب زوجته له واشتياقها للمتعة بين يديه كما يزيد من إثارته ونشاطه الجنسي.

فلا تخجلي أن تلمحي إلى زوجك بلطف عن رغبتك في الجماع، كأن تحتكي به وتمري بأصابعك على شعره، وتداعبينه بكلمات معسولة.. لا عيب ولا حرام في ذلك.

شاهد أيضاً

A pregnant woman working in office

مزاولة العمل لـ الحامل .. هل تستمر ام تتوقف؟

مزاولة العمل  أنا حامل في الشهر الرابع هل أتوقف عن العمل؟ غير مطلوب من الحامل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!