أفضل 6 وضعيات للجنس الفموي

بعيداً عن الجنس التقليدي، تعطيك هذه الوضعيات رؤية جديدة للجنس الفموي.

 

الجنس التقليدي مليء بالتكرار، ومن المهم أن تستمر في تجربة أشياء جديدة و النظر إليها من زوايا مختلفة (إلا إذا كان الجنس التقليدي هو ما تريد ممارسته)، وعندما نتحدث عن الجنس الفموي فإنه يوجد أمامك العديد من الفرص والطرق المتنوعة لاستكشاف جسد زوجك/زوجتك، فلماذا تهدر وقتك إذاً في ممارسة نفس الأشياء القديمة مرة تلو الأخرى؟

 

سنتحدث في هذا المقال عن وضعيات جنس فموي مصممة لمنحك تجربة جديدة وعظيمة، ثلاث وضعيات مصممة لإمتاع الزوج (وضعيات مص القضيب) وثلاث وضعيات أُخرى مصممة لإسعاد الزوجة (وضعيات لحس المهبل).

 

أولاً: وضعيات مص القضيب

Deepthroat-Position

1 – وضعية الحلق العميق

 

* الزوجة: ربما تكون هذه الوضعية (لوجستياً) هي أفضل وضعية لإدخال القضيب في عمق الحلق، لأن الحلق والفم يكونان فيها على خط واحد، مما يسمح بدخول القضيب في الفم بشكل أسهل. بالإضافة إلى أن الزوج يملك حرية كبيرة في الحركة، ويمكن للزوجة أيضاً استخدام يديها لتوجيه حركات الزوج وإبقاء الوضعية أكثر راحة.

 

* الزوج: قد يحتاج الزوج في هذه الوضعية للركوع أو القرفصاء أو غير ذلك من الحركات حتى يضبط ارتفاعه بحيث يصبح قضيبه على نفس الخط مع فم الزوجة.

وأيضاً يجب أن يكون حذر ومنتبه حتى لا يخنق زوجته، ومن الجيد أن يتفق الزوجان على إشارة تقوم بها الزوجة بيدها عندما تحتاج إلى التوقف.

 

 

 

peepshow-position

2 – وضعية المخدة المثيرة:

 

* الزوجة: هذه وضعية جيدة أخرى، حيث يستلقي الزوج على جانبه ويرفع ساق واحدة، وتضع الزوجة رأسها بين ساقي الزوج على فخذه وتمد جسمها خلفها بإتجاه قدميه. تسمح هذه الوضعية للزوجة بالوصول بحرية للقضيب والخصى وتعطيها زاوية مص ممتازة. ويمكن أن تلف الزوجة ذراعيها حول ساقي الزوج للمزيد من الدفع.

 

*الزوج: فقط يميل للخلف ويستمتع، ويمكنه مداعبة جسم زوجته بمقدمة يديه.

 

 

head-rest-position

3 – وضعية المخدة الناعمة

 

* الزوجة: هذه وضعية أخرى مريحة وأكثر نعومة بقليل، يأخذ الزوج نفس الوضع الذي اتخذه في وضعية المخدة المثيرة، لكن الزوجة في هذه الوضعية بعد أن تضع رأسها بين ساقي الزوج فإنها تقلب نفسها بالإتجاه المعاكس بحيث تصبح ساقيها عند رأس الزوج، وهذه الوضعية أفضل للمص البطيء.

 

* الزوج: يكون جسد الزوجة أمامه ويمكنه الوصول إليه ومداعبته بسهولة وخصوصاً البظر.

 

ثانياً: وضعيات لحس المهبل “الفرج”

 

lady-godiva-position

4 – وضعية الليدي جوديفا

 

* الزوج: يستلقي الزوج على ظهره ويمكن أن يضع وسادات تحت رأسه لرفعه بعض الشيء، وتمتطيه الزوجة وهي راكعة بحيث يكون وجهه بين فتحة ساقيها. يستطيع الزوج في هذه الوضعية تحفيز زوجته أكثر عن طريق تحريك رأسه للأعلى والأسفل ومن الجانب للجانب (وليس فقط فمه)، وكذلك يستخدم لسانه.

 

* الزوجة: يمكن أن تقوم الزوجة بحركات دائرية في حوضها، ويجب أن تكون حذرة ومنتبهة على قدرة زوجها على التنفس. ومن الجيد استخدام اشارات اليد في هذه الوضعية أيضاً.

 

easy-chair-position

5 – وضعية الجلوس الخلفي المحب

 

* الزوج: مشابهة لوضعية الليدي جوديفا، حيث يستلقي الزوج على ظهره مع وضع وسادات تحت رأسه (يفضل وضع وسادتين لأنه من المهم سند الرقبة في هذه الوضعية). وتستلقي الزوجة على بطن الزوج ووجهها للأعلى، وساقيها على جانبي رأس الزوج.

 

* الزوجة: على الزوجة أن تتأكد من وضع نفسها في أقرب مكان من رأس الزوج حتى لا تجهده في محاولة الوصول لأعضائها التناسلية. وبعد ذلك تستلقي للخلف وتسمتع فقط.

 

6 – وضعية الكلب السعيد

 

* الزوج: يحب الكثير من الناس وضعية اسلوب الكلب، وهذه الوضعية مشابهة لها ولكن تستخدم للجنس الفموي، حيث تجثو الزوجة على يديها وركبها، مع تقويس ظهرها بعد الشيء ومباعدة ركبها. تسمح هذه الوضعية للزوج بالوصول السهل لأعضاء الزوجة التناسلية ومداعبتها من زوايا وطرق مختلفة حتى إيجاد أفضل طريقة تناسب الزوجين. كما يمكن للزوج في هذه الوضعية الوصول إلى صدر الزوجة ومداعبته وإثارته.

 

* الزوجة: يمكن أن تقوم الزوجة بخفض صدرها على السرير أو الأرضية..الخ لخلق زاوية وصول سهلة بين وركيها.

 

ثالثاً: وضعيات لحس الفرج و مص القضيب (الذكر ) في آن واحد

 

7- تعرف هذه الوضعية 69

the-standing-69-position

 

the-69-position

 

 

 

سميت الوضعية تسعة و ستون 69 لان الوضعية تشابهه الرقم تماما فرأس الرجل يكون عند فرج المرأة و رأس المرأة يكون عند قضيب الرجل و يتم تبادل المداعبة و الجنس الفموي من خلال مص الذكر و لعق الفرج.

– مارس الجنس الفموي أو اذهب إلى المنزل

 

وفقاً لدراسة أجريت عام 2010، فإن 22٪ من الرجال و 19٪ من النساء المشاركون في هذه الدراسة قد مارسوا الجنس الفموي في ذلك العام. وربما كانت ستختلف نتائج الدراسة لو أن جميع المشاركون يعرفون هذه الوضعيات العظيمة التي تحدثنا عنها. هذه الوضعيات تقدم رؤية جديدة للجنس الفموي وتصنع الفرق.

 

شاهد أيضاً

سن الانجاب للمرأة

سن المرأة وقدرتها على الانجاب

سن المرأة وقدرتها على الانجاب عمري تجاوز الثلاثين .. هل تتأثر قدرتي على الانجاب ؟ …

12 تعليقات

  1. السلام عليكم انا فتات عمري 20 سنه متزوج من اربع سنوات واحب زوجي كنيرا بس في علاقتنا الحميميا في بعض لأ حيان استحي كتيرا إدا قبل مناطقا بجسدي متل تديي ومناطق حساسه ولا استطيع ان اكنل معه لكترت ستحياءي فيطر ان يغير طريقه ولاكن في مرت قررت ان اتغلب علا ستحياءي في تلك الحضه لمست قضيبه وانا ناءمتن علا صدره وكانت اول مرت المس قضيبه ولاكن النفاجا شعرت كانه هتز فور ما لمسته وبدء يقبلني ولاكنه حاول ان يبعد يدي مرارا على القضيب الشيء الدي لم افهمه
    تفسي تسلعدوني انا نفسي اعمل كتير من طرق الجماع فهادا يعلني اشعر بنشوت اكتر لاكني لا استطيع للبوح له بهادا واستحي كتيييرا ياريت تجاوبوني في اقرب وقت وشكرا

    • حاولي ان تفعلي له مساج وعلى حبه حبه تمشي الامور

    • حاولي الابتعاد عن الخجل بالقدر المستطاع لتتمتعي بحياة جنسيه راقيه وحاولي تفعيل كل الاوضاع مع شريكك ورضاعه القضيب بالدرجه الاولي هي تتكفل بأبعادك عن الخجل الذي يراودك واستخدمي معه الوضع الفرنسي فهو جميل جدا ويعطي لشريكك ذروه الشعور بلذه الجماع وعليكي بالقذف معه او قبله بقليل ويعد تجربتك لما طرحته عليكي ارجو ان تردي لي جواب ما نصحتك به

    • المفروض اول شي تتخلصي من الاستحياء بينك وبين زوجك وبعدها ممكن تعملي اي شي معه بسهوله وراحه بالعلاقات الحميميه بين الزوجين المفترض انه ما يكون فيها حياء لا من الزوجه ولا الزوج

    • هو يبعد يدكي عن قضيبه حتى لا يحدث انزال سريع بل يريد ان يستمتع معكي اكثر فلا تثيريه في قضيبه كثيرا الا عند قرب قذفه

    • اهم شئ قبل ممارسة الجنس يجب ان تتعلمي الكتابة الصحيحه 😊

  2. أثناء العلاقة مع زوجي لم استطيع القذف معه ولم اصل للذروة معه نهائي
    ولحل المشكلة توصلنا لوصولي للنشوة من الخارج بيده
    ولكن انا اريد ان اصل معه ويحدث الانزال وهو بالداخل
    لا اعرف كيف وهو أيضا

  3. يجب ان يتخلى الزوجين عن الخجل اثناء الممارسه وخصوصا الرجل وبالتدريج يتلاشى الخجل عندك وقتها تشعرين بمتعه لم تتذوقيها من قبل

  4. لكن هل ما تقوله حلال في الاسلام

  5. ايمان السلام عليك ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله ام بعد ليس في العلاقة الزوجيه إيه حرج في لمس الاعضاء من عدا ادخال الاصبع في مؤخرة الزوج وحاولي الإبتعاد عن الخجل قدر المستطاع ونصيحه تبعدك عن الخجل وهي ارضاعك القضيب الذكري لزوجك وانا كفيل بانك ستتخلصي من الخجل وتدعي لي مع تمنياتي لك بالتوفيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!