الخمر و الجنس !

001

  • إن الخمر يحطم ببطء، ولكن بكل تأكيد فى الاغلب، لا معاقره فحسب بل وذريته ايضا وغالباً ما يدفع الأولاد ثمن تعاطي أبويهم له.

فكيف يحدث هذا ؟

  • إن المشروبات الكحولية تحدث حين تدخل إلى الجسم تبدلات مرضية في الغدد الجنسية عند الرجل كما عند المرأة والدليل على ذلك تجربة أجريت على الجرذان، فقد قدم إليها خلال عام مزيج فيه كحول ثم ذبحت هذه الحيوانات وشرحت فتبين أن (بيض ) الجرذان الكثيرة مشبعة بالكحول، ومتغيرة بشكل كبير.
  • إن تعاطي المسكرات بشكل دائم قد يؤدي إلى انحطاط في عمل الغدة الجنسية و إلى ضمورها في أحيان كشجرة، فإما ان تتوقف هذه الغدة عن فرز الخلايا الجنسية، أو أن هذه الخلايا تكون ناقصة .
  • ومفهوم أنه لدى امتزاج مثل هذه الخلايا يتكون الجنين وقد برهن العالم الانكليزي ستوكارد ان خصوبة الحيوانات التي يمزج علفها بالكحول لمدة طويلة تضعف، في حين تزداد نسبة الوفيات في صغارها إلى درجة كبيرة أما ما يبقى على قيد الحياة منها، فيكون صغيرا وهزيلاً .
  • وتشهد الملاحظات المتعددة التي أجراها الأطباء على الإنسان أن استعمال المشروبات الكحولية يحدث أثرا ضارا في ذرية معاقرها، ويتأخر معدل نمو اطفالهم منذ ولادتهم ويمرضون اكثر من غيرهم ويتحملون الأمراض بصعوبة أكبر كما أن كثيرا منهم يموتون في طفولتهم الباكرة، كل ذلك علاوة على اضرار الخمر السلوكية
    وتحضرنى بمناسبة الكلام على الخمر ,القصة التالية الواقعية :-
  • دعا شاب فئة من أصحابه إلى حفلة خمر بمناسبة زواجه ولما طال الليل استسلمت العروس للنوم في إحدى الغرف ولما اشتد السكر بهم وخاصة (بالعريس) أخذوا يتجولون في الدار فشاهد أحدهم من إحدى الوافذ العروس نائمة وهي تتلألأ بثياب العرس وحليه، فتسلل إليها، وافترسها دون أن تشعر من شدة النوم وفي الصباح الباكر جاء (العريس) إلى غرفة زوجته فوجدها مضرجة بدمائها ، فهل من معتبر ؟!

شاهد أيضاً

استفسارات حول القضايا الجنسية فى كتاب تحفة العروس ؟

سؤال: يستغرب بعضهم التصريح بكثير من القضايا الجنسية التي جاءت في كتاب ( تحفة العروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!