سؤال وجواب عن غشاء البكارة !

010ما هي مقدمات إزالة البكارة؟

إن المغازلات والمداعبات الطويلة لابد منها قبل الإقدام على إزالة البكارة وذلك لأن الغدد تفرز سوائل نتيجة ذلك وتنتصب المناطق الحساسة وتتهيج، فيسهل على القضيب الولوج في المهبل بعد أن ترطب وأصبح مرنا

ما هي أوضاع إزالة البكارة؟

هناك أوضاع لإزالة البكارة نذكر منها:

  • أن تستلقي المرأة على ظهرها، وتطوي فخذيها المنفرجين إلى أن تلتصق بكتفيها، فبذلك يتفرج الشفران الصغيران، ويسهل الإيلاج، وهذا الوضع هو الوضع الحديث .
  • آن يستلقي الرجل على ظهره ، وتوازن المرأة على قضيبه المنتصب وتضطره للهدوء ، حتى تأتي بالحركات التي تسمح لها بكل التحفظات الممكنة وتدخل القضيب بكل دقة وهدوء.

وهذا الوضع أول ما استعمله الإنسان كما ظهر من الكتابات والصور القديمة، كما أنه يفيد بعض الرجال المتعبين (1)

——————————

(١) (عن كتاب حياتنا الجنسية بتصرف)

هذه المعلومات الهامة من أين يحصل عليها الشاب أو الشابة الصالحين؟ إذا كان أبوهما أو أمهما لا يجرؤان على التحدث لهما في هذا الموضوع، مما قد يسبب لهما الفشل أو النفور أو الاغتصاب، فهل نلام على صراحتنا ؟

 

شاهد أيضاً

استفسارات حول القضايا الجنسية فى كتاب تحفة العروس ؟

سؤال: يستغرب بعضهم التصريح بكثير من القضايا الجنسية التي جاءت في كتاب ( تحفة العروس …

تعليق واحد

  1. أنا فتاة أبلغ من العمر 20 سنة، قمت ببعض الأخطاء و أنا في حالة هيجان و لم أتمالكك نفسي، حيث كنت أتكلم مع حبيبي في الهاتف و بدأ يثيرني جنسيا، و بما أني شديدة الشهوة لم أتاملك نفسي و بدأت أمارس العادة السرية باستعمال وسادة حيث كنت أحكها بشدة، و لم أدخل أي شيء في مهبلي. و بعد الإنتهاء و جدت بقعة دم صغيرة،مع العلم أني قد طهرت من العادة الشهرية قبل ذلك بيوم أو يومين، و أنا الآن قلقة … هل فقدت عذريتي؟؟؟؟ أريحوتني فأنا أكاد أجن من القلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!