كتاب رجوع الشيخ إلى صباه الجنسي !

32سمعت كثيرا بكتاب جنسي قديم يطلق عليه اسم (رجوع الشيخ إلى صباه ) ولم أره ، فهل لكم أن تحدثوني عنه  وتعطوني فكرة عنه ؟

يا له من كتاب ممسموم ومدمر يغري بالرذيلة ويشجع على الدعارة والعشق ، ويضلل في وصف الأدوية الكاذبة التي قد تكون مؤذية وقد يسبب للكثيرين المهالك بسبب قراءته ، وخاصة لم يكن غيره يبحث عن الجنس إذا كان الكلام في هذا الموضوع – ولم يزل – جريمة لا تغتفر ، وهو يباع بثمن باهظ ، ويتنقل بايدي الناس بصورة سرية . وما أصدق ما قاله احد المفكرين وهو يتفق مع ما قلناه مرارا في هذا الموضوع: وراء الابواب المغلقة ، وتحت الاغطية ، كنا نقرأ هذا الكتاب . . .

وكان البحث عنه أشق من البحث عن ابرة ضاعت في رمال الصحراء ، والحصول عليه من قبيل تحقيق المعجزات .ويوم عثرت عليه في مكتبة صغيرة مجهولة في حي الأزهر ، ودفعت ثمناً له جنيها كاملاً ، والجنيه في الثلاثينات كان ثروة . وقبل ان أدخل البيت غلفته في مغلف رواية كنوز الملك سليمان التى كانت مقررة علينا باللغة الانجليزية ، وأنا أعده ساعة حصولي عليه باثمن من تلك الكنوز كلها . . . فعلت ذلك حتى إذا ما فاجأني أحد وانا أقرأ فيه خدع في أنني اذاكر ودعا لى بالتوفيق والنجاح . وعشت عاما كاملا أعيره لاصدقائى وأتقاضى منهم الأجر سندويتشات وشيكولاتة وتذاكر سينما .

وكان هذا الكتاب هو الكتاب الجنسي الوحيد في ذلك العهد المؤلف باللغة العربية كان كتابا قديماً مصادرا . وكان مجرد النطق باسمه أمام الكبار انحرافا وعيا وضلالا ( وهو كذلك كما أنه حمق وسخف أيضا ) .

  • اسم الكتاب ( رجوع الشيخ إلى صباه في القوة على الباه لعالم الدهر وواحد العصر ترجمة المناظرين وبهجة الناظرين من له التكلم في كل فن كما شاء الفاضل المولى أحمد بن سليمان الشهير بابن كمال باشا )
  • والكتاب كله ضياع . كتاب يؤدى إلى داهية . كله إثارة  مكتوب بأسلوب سنة .٩٤ و أي منذ ٤٥٤ سنة ويكفي أنه يضم حكايات وذكريات امرأة اسمها الألفية أطلق عليها هذا الاسم في حياتها ألف رجل .
  • ويصف مؤلف الكتاب عشرات الادوية التي تتجاوب مع المبالغة في أحلام الشباب الجنسية . وهذا مثال وضعه دواء منها . دهان : ( يؤخذ شمع وأبخرة وزفت وعلك البطم عن كل واحدة مثاقيل وغزروت وبورق أرمني مربيين بلبن الإثم أربعة مثاقيل  وطريقة تركيبها أن تأخذ العزروت والبورق وتسقيها اللبن ثم تجففها ، يفعل بهما ذلك حتى يشربا ٣ مثاقيل فيسحقان ويضاف الشمع والزفت والعلك مع زيت الزيتون وتلقى عليه الأدوية المسحوقة ويهرس حتى ينخل جيدا ويمد على خرقة ويكون معدا للاستعمال ).
  • ويكفي الانذار بأن الوصفة تؤدي إلى داهية ان يدخل في تركيبها الزفت . . . إي والله . . . الزفت !!

 

شاهد أيضاً

استفسارات حول القضايا الجنسية فى كتاب تحفة العروس ؟

سؤال: يستغرب بعضهم التصريح بكثير من القضايا الجنسية التي جاءت في كتاب ( تحفة العروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!