من هم الرجال الذين يحتاجون إلى الڤياجرا ؟

من هم الرجال الذين يحتاجون إلى الڤياجرا ؟
** هل أنت واحد من هؤلاء ؟vigra
هناك التباس كبير وسـوء استخدام شائع في استعمال الڤياجرا .
فعقار الڤياجرا مخصص لعلاج ما نسميه : مشكلات الانتصاب[ erectile dysfunction =ED] ويقصد بذلك عدم القدرة المتكـررة ، أو المستمرة على تحقيق انتصاب قوي آو مستمر يسمح بإقامة علاقة جنسية مرضية . فإذا لم ينطبق هذا التعريـف على حالتك فإن استعمال الڤياجرا لا يناسبك .
وجدير بالذكر أن نسبة الذين يعانون من مشكلات الانتصاب تبلغ حوالي ٤-٦ حالات من كل ١٠ حالات من الضعف الجنسي عموما .
** هل يفـيد استعمال الڤـياجرا في حالاته الانتصاب الطبيعي؟
** القناعة الجنسية كنز لا يفنى!
إن» الطمع الجنسي« يدعو بعض الرجال ممن يتمتعون بانتصاب قوي ومـستمر لفترة كافية إلى استعمال الڤياجرا ظنا منهم آن ذلك سيقوي من استمتاعهم الجنسي، أو يجعلهم في نظر زوجـاتهم رجالا فوق العادة ! (supermen)!  والحقيقة أن أغلب الدراسات التي أجريت عن تأثير الڤياجرا لم تجر على الرجال الأصحاء جنسيا ، أي : الذين يتمتعون بانتصاب قوي مستمر بـما فيه الكـفاية ؛ لان الڤياجرا ، ببساطة ، لم تخترع لأجلهم !
فما يجب أن يعرفه هؤلاء الطماعون عن الڤياجرا – بناء على نتائج بعض الدراسات والتجارب – آن الڤياجرا لا تقدم الخدمات التالية :
–  لا تقـوى الرغبة الجنسية .
فالرغبة تبدأ من المخِ .. والڤياجرا لا تعمل على المخ .
–  لا تقوّى القذف .
– لا تقوّى الشبق. (Orgasm)
أي لا تقوي الهياج عند الوصـول إلى حالة القذف .
– لا تحسن من الأداء الجنسي .

** معلومةَ : الڤياجرا ليست وسـيلة لتحقيق بطولات جنسية .. ولا تفيد في حالات الانتصـاب القوي المستمر الطبيعي.. ولا تؤهل الرجل الطبيعي لأن يكون رجلا فوق العادة (. (super man

** احترس من الانتصاب الدائم!
ومن المخاطر اشتمل حدوثها في حالة استخدام الڤياجرا مع وجـود انتصاب قوي طبيعي حدوث انتصاب القضيب لفترة طويـلة ، وهـو ما نسميه في الطب بريابيزم (priapism)..وهذا بمعنى أن يستمر القضيب منتصبا رغم انتهاء مهمته .. فيظل  منتصباً أثناء الجلوس والمشي وخلافه من الأنشطة المختلفة مما يعرض الرجل لحرج شديد .. والأخطر أن هذا الانتصاب الطويـل المدى يعرض النسيج الإسفنجي المتمدد بالقضيب لتلف دائم قد لا ينفع إصلاحه بعد ذلك(irriversible damage)   وهذه الخطورة لم تحدد الدراسات مقدار فرصة حدوثـها ، لأن أغلب دراسات الڤياجرا – كما سبق أن قلنا – لم تجـر على رجال أصحاء جنسيـا .
فالنصيحة هنا ألا تجاً إلى الڤياِجرا ما دام أنك بحالة جنسية سليمة طبيعية ولا تستسلم للإغراء باستعمالها عندما تعرض عليك ، كهدية من صديق ! .

شاهد أيضاً

القلق والجنس

القلق والجنس ** كـيف يؤدي القلق إلى الفشل الجنسي ؟ إن الإحساس بالقلق أو التوتر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!