هل الغذاء الطبيعي له تأثير في تقوية الحالة الجنسية؟

هل الغذاء الطبيعي له تأثير في تقوية الحالة الجنسية؟

 

لا شك أن الأداء الجنسي السليم يحتاج لكفاءة في المخ، والجهاز العصبي، والهرموني، والعضلي، وكل هذا بدوره يحتاج لتغذية جيدة تعد وقودًا ينشط ويحفز على العمل الجنسي.

ولا شك أيضًا أن الغذاء له دور مهم في عملية الجنس لدى الزوجين وإلى كل عروسين أو زوجين يرغبا في حياة جنسية ممتعة مثيرة ودافئة أن يكثروا من تناول بعض الأغذية، وفيما يلي عرض سريع لأهم هذه الأغذية…

 

ما هي بيرة العسل

وما دورها في تقوية الأداء الجنسي؟

المكونات:

عسل نحل، نبات حشيشة الدينار.

الطريقة:

تضاف حشيشة الدينار بكمية مناسبة إلى كوب من الماء المغلي، ثم يترك لينقع لمدة ربع ساعة، ويقلب المنقوع ويضاف إليه ملعقة عسل نحل، ويشرب منه قبل كل وجبة.

والعسل يفيد في زيادة مفعول هذا النبات كمنشط جنسي، كما أن العسل يحتوي على مواد منشطة جنسيًا كفيتامين ه، ويسمى فيتامين الجنس [الخصوبة] وحمض الاسبارتك ونسبة قليلة من الهرمونات.

 

ما أهمية عسل النحل في زيادة القدرة الجنسية؟

إنه الغذاء المفضل في شهر العسل وباقي أيام العمر، وهناك وصفة قديمة كانت وراء تسمية شهر العسل بشهر العسل، هي وصفة [بيرة العسل] وهي ليست محرمة أو مسكرة.

 

غذاء ملكات النحل منشط جنسي قوي

يتركز في غذاء ملكات النحل مجموعة عظيمة من الهرمونات والفيتامينات النشطة للغدد التناسلية مثل: نباسين، ربيوفلافين، ثيامين، أينوسيثول، بيوتين، حمض بانتوثينيك، حمض الفوليك، فيتامين ه.

إن من يتناول هذا الغذاء يزيد نشاطه وقدرته الجنسية عن غيره.

كما أنه ينبه حركة الرحم مما يساعد على الولادة، كما أنه يدر الطمث عند غيابه.

وله دور فعال في علاج مظاهر الشيخوخة ويزيل متاعب غدة البروستاتا عند كبار السن، وله أثر واضح في تقوية عضلة القلب والوقاية والعلاج من تصلب الشرايين وضغط الدم المرتفع.

 

هل لغذاء ملكات النحل أضرار؟

لا شك أن الإسراف في تناول هذا الغذاء يؤدي لتغيرات غير مرغوبة، فبعض الفيتامينات والهرمونات قد تؤدي لحالة تسمم لو زادت نسبتها في الجسم بدرجة كبيرة مثل فيتامين د.

طريقة استعمال الغذاء الملكي:

يستخدم قبل الفطور يوميًا وعلى حالة نقية بمعدل 5 ملليجرام يوميًا أو مخلوط بالعسل بنسبة 1% ويؤخذ من هذا الخليط ملعقة صغيرة على الريق أو يمكن استحلابه تحت اللسان أو على أي صورة ثانية أو بداخل برشامة.

ويستعمل هذا الغذاء في علاج سوء التغذية والضعف العام الناشئ عن سوء التغذية والضعف الجنسي الناتج عن الضعف العام وأمراض الشيخوخة وإعادة الطمث المنقطع إلى النساء الناتج عن الضعف العام.

ما هي الداميانا ودورها في زيادة القدرة الجنسية؟

نبات اعتمدت عليه قبائل المكسيك القديمة فكانوا يقدمون هذا النبات وأوراقه لكل عريس ليلة زفافه ليساعده على الثبات الجنسي وقوته.

هل الزيتون الأخضر يزيد الباه؟

إنه بارد يابس جيد للغذاء مقو للمعدة، مثير للشهوة.

هل للحبة السوداء دور في زيادة الجنس؟

نعم بأن تطحن حبة البركة وتخلط بزيت الزيتون واللبان الدكر جيدًا فإن هذه الوصفة تزيد الباه بعد اليأس.

ما هي البليلة وما أثرها في القدرة الجنسية؟

وهي حبات قمح غير منخولة منقوعة في اللبن وهي من أغنى مصادر فيتامين “ه” المعروف بتأثيره الجنسي المنشط ويساعد في تكوين المني وعلاج لعقم الرجال كما أنها تحتوي على فيتامين “أ” المقوي للغدد التناسلية.

هل للبلح ومشتقاته وأنواعه عجائب في زيادة القدرة الجنسية؟

طلع النخل هو حبوب اللقاح أو خلايا التذكير الجنسية في النخل، وتشبه الحيوانات المنوية أو نتاج يشابه نتاج الإفرازات الجنسية في الإنسان.

ولقد ذكر داود الأنطاكي في تذكرته عن طلع النخل: أنه لا نظير له في تهييج الباه ولا لرائحته في تهييج شهوة النساء حيث أن رائحته كرائحة المني.

والسر في مقدرة طلع النخل على زيادة القدرة الجنسية وقوة الإخصاب لما يحتويه من قيمة غذائية عالية مطلوبة في النشاط الجنسي حيث يحتوي على نسبة كبيرة ن البروتينات تصل 40% ويحتوي أيضًا على نسبة كبيرة من الهرمونات والإنزيمات والفيتامينات، مثل فيتامين أ، ب، ب2، ب6، وحمض البانتوثينيك، وحمض النيكوتينيك، وحمض الفوليك، وفيتامين ج، ه.

كما أنه يحتوي على عناصر معدنية كالفسفور والحديد والكالسيوم والفركتوز والجلوكوز، واستخدم طلع النخل أو حبوب لقاح النخل في كثير من الأدوية المنشطة للجنس والعقاقير والمستحضرات المقوية والحيوية الصالحة لصحة الإنسان.

التمر أفضل علاج لمرضى السكر المصابون غالبًا بالضعف الجنسي.

الأنواع الطرية من البلح كبلح الزغلول والسماني والأمهات والحياني وبنت عيشة تصل نسبة الرطوبة بها إلى أكثر من 30% ولا تحتوي على السكروز بل تحتوي على سكر الفركتوز بنسبة عالية، وهذا السكر تفوق حلاوته حلاوة الجلوكوز مرة ونصف، ويفوق السكروز مرة وسبعة من عشرة، والأهم أن سكر الفراكتوز لا يحتاج إلى الأنسولين عند استخدامه في إنتاج الطاقة داخل الجسم، ومن ثم فإنه لا يمثل عبئًا على مرضى السكر الذين لا ينتج داخل جسمهم الكمية المطلوبة من الأنسولين.

إذن بلح الرطب أفضل غذاء لمريض السكر إذا عزم على القيام بنشاط جنسي للأسباب الآتية:

  • البلح غذاء غني بالفيتامينات والمعادن اللازمة لسلامة واستمرار العملية الجنسية.
  • لما يحتويه من حلاوة فائقة فهو مفيد لمرضى السكر حيث أن الإنسان عند إتمامه للعملية الجنسية يحتاج لمادة حلوة تعوضه عما فقده من طاقة، ويغنيه البلح عن تناول الحلويات الأخرى التي قد تضره باختلال نسبة السكر في الدم.
  • يحتوي على سكر الفركتوز الذي يولد الطاقة اللازمة للقيام بالعملية الجنسية دون الحاجة للأنسولين الذي يفتقر إليه مرضى السكر.
  • البلح مصدر من المصادر القلوية الهامة لمعادلة حموضة المعدة لاحتوائه على البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والماغنيسيوم وهي عناصر قلوية مهمة لمعادلة حموضة المعدة وحفظ التوازن الحمضي القاعدي للجسم، ويعادل حموضة الأطعمة الأخرى كاللحوم والأسماك والبيض، فيجعل الإنسان يمارس الجنس دون الإحساس بأي ألم في المعدة نتيجة حموضة زائدة لو أفرط في أكل اللحوم والأسماك.

وثبت أن البدو الذين يعيشون على التمر ولبن الماعز لديهم قدرة جنسية رهيبة، فهم يتزوجون مثنى وثلاث ورباع، وقليل منهم من يقتصر على زوجة واحدة، ويكون لكل منهم ذرية عظيمة.

وهذه الوصفة خليط البلح المنقوع في اللبن والقرفة يزيد الكفاءة الجنسية ويقوي العضلات، والأعصاب الجنسية ويؤخر مظاهر الشيخوخة.

 

هل لمنقوع البصل بالخل دور في زيادة الجنس؟

إن البصل يحتوي على زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت.

قال عنه ابن سينا: جميع أنواع البصل مهيجة للباه وماء البصل يدر الطمث ويلين الطبيعة…

ووصفه داود الأنطاكي فقال: البصل يزيد الشهوة إذا قطع ونقع في الخل.

ووصفه إمام الحفاظ محمد بن أحمد الذهبي في كتابه “الطب النبوي” فقال: حار، وفيه رطوبة، فضيلة أكله ينفعل في تغيير الباه، ويشهي الطعام ويهيج الباه، ويقطع البلغم.

إن الجنس السليم في الجسم السليم، والجنس القوي لا يكون إلا من جسد قوي، وذكر أن البصل كان أهم غذاء لعمال بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم.

وأكل البصل يحفظ الصحة ويطيل العمر، ويرجح الأطباء أن كثرة المعمرين في بلغاريا سببه أكلهم الخضروات والفواكه الطازجة لاسيما البصل، وأن فلاحين بلغاريا سالمون من السرطان لأكلهم البصل، والذي يحمي من الجلطة والتي هي من معوقات الأداء الجنسي السليم والقوي.

والبصل لا يفقد قيمته أيًا كانت صورته مشوي أو مسلوي أو مقلي أو طازج.

أضرار الإفراط في تناوله:

تناوله بلا حساب يؤدي إلى حدوث أضرار جانبية ومضاعفات فهو يؤدي للأنيميا لتأثيره في كرات الدم الحمراء وهيموجلوبين الدم، والبصل باحتوائه على كمية كبيرة من الألياف السليلوزية التي تؤثر بعمل عسر هضم أحيانًا.

وإذا قطع البصل شرائح ونقع في الخل لليلة كاملة ثم أكل فهذا من المقويات الجنسية الخطيرة في زيادة القدرة الجنسية والذي أوصى به داود الأنطاكي.

ولكن لا يجب تناوله قبل الجماع مباشرة بل ونقعه فترة طويلة في الخل لنزول رائحته ويجب استئذان الزوجة في أكله أو دعوتها لمشاركة الزوج في أكله حتى لا تتأذى من رائحة فم الزوج.

شاهد أيضاً

كيف يتم تحديد وقت خروج البويضة؟

كيف يتم تحديد وقت خروج البويضة؟ نظراً لأهمية معرفة موعد فترة خروج البويضة إلى قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!