هل صحيح أن المرأة الجميلة قنبلة جنسية ؟

  • 011اعلانات الأفلام وكافة البضائع الأمريكية بصفة خاصة توحي بأن الفتاة ذات القوام الممشوق والصدر المشدود الذي ينبض بالتحدي ، هى باستمرار أسطورة الجنس  أو قنبلته التي تنتظر فقط أن يلمسها الرجل لتنفجر والحقيقة هي أن الجمال لا يضمن بأية صورة من الصور أن تكون المرأة قابلة للتجاوب في الناحية الجنسية اكثر من غيرها، بل إنه كثيرا ما تكون الجميلة أقل تجاوبا والسبب أنه متوفر لها دائما اطراء الرجل ومظاهر اهتمامه بها وهذا يكفل لها نوعا من الاشباع العاطفي تفقده الأخرى قليلة الجمال والتي تتلمس ذلك الإشباع العاطفي في ما يقترن بالجنس من كلام حلو ودلال واستعداد من الرجل للبذل، حتى وإن يكن أبخل البخلاء .
  • إن المرأة الجميلة ليست استمرار باردة، وغير الجميلة ليست باستمرار جسدا ملتهبا ان لكل مخلوق تكييفه الجثماني، وظروفه المعيشية التي تؤثر في عاداته وحالته العاطفية النفسية، ولكن بصفة عامة فإن الرجل يخطىء عندما يتصور أن المرأة الجميلة باستمرار هي القادرة على ارضائه .

شاهد أيضاً

استفسارات حول القضايا الجنسية فى كتاب تحفة العروس ؟

سؤال: يستغرب بعضهم التصريح بكثير من القضايا الجنسية التي جاءت في كتاب ( تحفة العروس …

تعليق واحد

  1. المرأه الجميله تجعل الجنس حار والرجل يمارس الجنس عشر مرات اكتر مع الجميله عكس القبيحه التي يضطر لأغلاق النور لكي لا يرى وجهها ان قضيب الرجل لا ينتصب الا للجميله و يتمنى مطارحتها فورا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!